الأحد، 28 يوليو 2013

مشاهدة الحلقة 5 من المواهب العربية

تحميل حلقات برنامج المواهب العربية

المسابقة تتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب والتنافس بين بعضهم البعض من أجل نيل الجائزة النقدية الكبرى. الاشتراك مفتوح أمام كل أنواع المواهب مثل: البهلوانيين، الكوميديين، الراقصين، المغنين، الموسيقيين، مدربي الحيوانات، فناني السيرك وغيرهم. يستطيع الاشتراك أي شخص مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة أن تقدم للاشتراك.




خلال جميع مراحل المسابقة، الثلاثة يبقون جالسون في وسط المسرح وأمامهم طاولة عليها ثلاثة أزرار حمراء تضيء ثلاثة حروف X كبيرة. إذا هم الثلاثة كبسوا على الأزرار، هذا يعني أن العرض أو الأداء لم يعجبهم والمتسابق يوقف عرضه ويستمع إلى رأي اللجنة ومبرراتها ويغادر المسابقة. كما يغادر المتسابق إذا حصل على صوتين ضد وواحد لصالحه.

( الحلقة 5 )  
 برنامج عرب قوت تالنت برنامج للمواهب العربيه ويظهر على قناه الام بي سي 4 برنامج ناجح وله نسخ كثيره منها الهنديه والالمانيه و اكيد الام هي American's got talent وقد نجح في كل النسخ وها هو يفجر سماء العرب بقوته و كل حلقه في برنامج عرب قوت تالنت يزداد الحماس والمشتركين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites