الاثنين، 24 يونيو 2013

أفكار رائعة لاستخدام الشموع في حفل زفافك

استخدمى الشموع لاضاءة حفل زفافك  

نصيحة السيدة ندى سلامه باختيار ألوان الشموع بما يتناسب ويضيء ألوان الزينة والأزهار بشكل عام. وفي هذه الصورة ليس أجمل من شموع بيضاء وسط باقات حمراء ضخمة، وقد اصطفت بأناقة واختارت شرائط الساتان البيضاء لتلتف بها في لمسة فائقة النعومة والأناقة.
                                                   الشموع: اجواء روحانية وهدوء نفسي وسكينة
هلت العشر الأواخر من رمضان ، بأجوائها الروحانية المميزة ، والهدوء النفسي والسكينة اللذين يشعر الإنسان بهما ، خاصةً مع ترقب ليلة القدر .
وليتناسب ديكور منزلك مع تلك الأجواء الإيمانية ، يمكنك استعمال الشموع أثناء الليل ، فهي تمنح لمسة رومانسية هادئة ، وأناقة وتجديد لا شك فيهما .
             


 
  إليكِ بعض التوجيهات لتحقيق الرومانسية والهدوء بالشموع :
 
اختاري شموعًا مصنوعة من مواد طبيعية ، ويفضل أن تكون من النوع المضاف إليه العطور . أما إذا اكنت مصنوعة من مواد صناعية ، فتأكدي أولاً أنها آمنة على صحتك وصحة أسرتك قبل استعمالها .

اختاري ألوان الشموع حسب ألوان ديكور منزلك ، وتبعًا للوقت الذي تستعملين فيه الشموع ، فاللون الأبيض مثلاً يمنح شعورًا بالاسترخاء ، ويناسب وقت السحور ، خاصةً إذا كان لديكِ مدعوون على السحور .

اختاري قاعدة الشمعة أو الشمعدان تبعًا لطراز أثاثك ، فالأثاث المودرن يتناسب مع القواعد المعلقة ، أما الأثاث الاستيل فيناسبه القواعد الزجاجية أو المعدنية .

تعتبر طاولة الطعام وبوفيه غرفة الطعام من أنسب الأماكن لوضع الشموع ، أما غرفة المعيشة فتعتبر الشموع من إكسسوارات ديكورها .

إذا كنتِ قد اشتريتِ فانوسًا ملونًا في بداية رمضان ، فسيكون من الأفضل اختيار ألوان الشموع لتتناسق مع ألوانه ، وتوزيعها في الغرفة الموجود بها الفانوس ، لمزيد من التناغم والأناقة .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites