الجمعة، 21 يونيو 2013

مشاهدة مؤتمر الصحة أونلاين

طبقاً للقرار FCTC/COP4(25) 
ستُعقد الدورة الخامسة لمؤتمر الأطراف في اتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ من 12 إلى 17 تشرين الثاني/ نوفمبر 2012 في مركز كوكس للاتفاقيات والمعارض في سول بجمهورية كوريا.

وستفتتح أعمال الجلسة العامة الأولى في تمام الساعة العاشرة من يوم الاثنين الموافق 12 تشرين الثاني/
  • دليل المشاركين
  • الوثائق

الاجتماعات الإقليمية

ستعقد الاجتماعات الإقليمية يوم الأحد الموافق 11 تشرين الثاني/ نوفمبر من الساعة 00‚16 إلى الساعة 30‚18، ومن يوم الثلاثاء الموافق 13 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى يوم السبت الموافق 17 تشرين الثاني/ نوفمبر من الساعة 45‚8 إلى الساعة 45‚9.

التسجيل الإلكتروني

يلزم التسجيل الإلكتروني لمقرر مؤتمر الأطراف الخامس للأطراف والمراقبين المعتمدين لدى المؤتمر. ويلزم تعيين مسؤول اتصال واحد يقوم بتسجيل الوفد. ويلزم تسجيل مسؤول الاتصال أولاً باسم المستخدم وكلمة المرور الواردين في رسالة الدعوة التي أرسلت إلى الأطراف والمراقبين.
وينبغي إتمام التسجيل الإلكتروني في موعد أقصاه 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2012.
  • نظام التسجيل الإلكتروني - بالإنكليزية

(أوراق الاعتماد)

على الرغم من أنه ستكون قد أُرسلت نسخة من أوراق الاعتماد بواسطة نظام التسجيل الإلكتروني يلزم وينبغي إرسال أوراق الاعتماد الأصلية مباشرةً إلى أمانة الاتفاقية قبل افتتاح الدورة.

ترتيبات الإقامة في سول والترتيبات المحلية

إن شركة إنتركوم INTERCOM هي الوكيل الرسمي المحلي الذي عينته حكومة جمهورية كوريا لمساعدة المشاركين، بالتنسيق مع أمانة الاتفاقية، فيما يتعلق بالإقامة في سول والنقل من المطار وإليه وقدمت حافلة النقل بين الفنادق ومكان المؤتمر، وسائر الترتيبات المحلية.br>

وفيما يخص معلومات الحجز في الفنادق والمعلومات الأخرى يرجى زيارة موقع شركة إنتركوم INTERCOM الخاص بمؤتمر الأطراف الخامس على شبكة الإنترنت..
  • شركة إنتركوم INTERCOM الخاص بمؤتمر الأطراف الخامس على شبكة الإنترنت

تأشيرة الدخول

على المشاركين أن يضمنوا حيازتهم لجواز سفر صالح أو وثيقة سفر ملائمة ومعترف بها من حكومة جمهورية كوريا.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات عن شروط الحصول على التأشيرة والإعفاء من التأشيرة يرجى زيارة موقع شركة إنتركوم INTERCOM أو الموقع الكوري الرسمي على شبكة الإنترنت.
  • وزارة الخارجية والتجارة في جمهورية كوريا

الدعم الخاص بالسفر

يمكن تقديم الدعم الخاص بالسفر إلى البلدان المنخفضة الدخل وبلدان الشريحة الدنيا من الدخل المتوسط (بما فيها أقل البلدان نمواً) وفقاً لقرار مؤتمر الأطراف. وسوف تتخذ الأمانة ترتيبات الدعم الخاص بالسفر عندما تتلقى، في موعد أقصاه 15 أيلول/ سبتمبر 2012، نسخة من أوراق الاعتماد الأصلية عن طريق نظام التسجيل الإلكتروني، أو أوراق الاعتماد الأصلية المرسلة مباشرة إلى الأمانة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites