الجمعة، 21 يونيو 2013

ريهانا ضربت أحد معجبيها بريمينغهام

الفنانة ريهانا أثناء ضربها لأحد معجبيها بالمايكروفون

قام أحد المعجبين الموجودين في حفل النجمة ريهانا في بريمينغهام -إنكلترا بنشر فيديو يظهرها وهي تضرب أحد الحاضرين بالمايكروفون على وجهه .
وفي التفاصيل أن ريهانا حين كانت تمر بين المعجبين في حفلها ضمن جولتها العالمية diamonds قام أحدهم بشدها من يدها فاستدارت وصفعته على وجهه بالمايكروفون الذي كانت تحمله، ثم تابعت الغناء بشكل طبيعي .
تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل هو نفسه الذي نشرنا عنه امس أن ريهانا تأخرت فيه على جمهورها ساعتين ونصف حيث كان من المفروض أن يبدأ عند الساعة الثامنة مساءً ولكن ريهانا حضرت عند الساعة العاشرة والنصف .



   ريهانا "بالحد الادنى" من الملابس... قبل إحدى حفلاتها!!
 نشرت النجمة ريهانا صورةً لها من الكواليس تظهر فيها وهي تتحضر لحفلها في أتلنتا ضمن جولتها الغنائية DIAMONDS.

وتظهر ريهانا عارية مكتفيةً بغطاء أبيض وملابسها الداخلية الصفراء ، كما يظهر إلى جانبها مزين الشعر الخاص بها .

ونشرت ريهانا صورة أخرى تجمعها بمزين الشعر نفسه ، تظهر فيها وهي تقوم بحركة مجنونة بفمها .

      ريهانا تلمع في موازين بحضور 70 ألف متفرّج...
 حيت النجمة العالمية ريهانا، حفل إفتتاح مهرجان موازين الغنائي في المغرب، مساء الجمعة 24 أيار/مايو، وسط حضور جماهيري كثيف.
بدأ الحفل الساعة 11 مساءً في التوقيت المحلي للعاصمة المغربية الرباط، بعرض مبهر للأضواء التي أحاطت المسرح الذي ظهرت عليه ريهانا، وبعد ذلك بدأت في الغناء مع الجمهور الذي زاد عدده عن 70 ألف متفرج من مختلف الأعمار.

وقدمت ريهانا خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياتها، البعض منها جديد، بالإضافة لبعض الأغاني من أرشيفها القديم، الذي لايزال راسخاً في أذهان معجبيها حول العالم.

وفي نهاية الحفل قدمت النجمة ريهانا الشكر للجمهور الكبير الذي حرص على حضور حفلها ولإدارة المهرجان، التي قررت أن تكون هي نجمة الإفتتاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites