الخميس، 16 مايو 2013

7 أطعمة تزيد من القدرة الجنسية عند الرجل

هناك بعض الاطعمة التى يفضلها الرجال والتى ىتساعد على زيادة قدرة الرجل وتؤثر بشكل فعال على العلاقة الحميمة ونجاحها والتى تجنب الرجل كثير من المشكلات العائلية خاصة مع ضغوط العمل ونقدم اليوم من خلال أفضل الأطعمة لتقوية وزيادة قدرة الرجل ونجاح العلاقة الحميمة وهى :                   
                                                        ...... 7 اطعمة تزيد القدرة الجنسية عند الرجل ......

ثمار البحر تزيد الرغبة

تحتوي ثمار البحر على كمية كبيرة من الزنك، المعدن المهم للعلاقة الزوجية ، إذ يزيد رغبة الرجل في العلاقة ، تناول ثمار البحر عند وجبة العشاء.

القرفة تنشط الدورة الدموية

القرفة من أنواع التوابل المعروفة جداً في العالم العربي، تقوّي جهاز المناعة وتنشط الدورة الدموية وبالتالي تحسّن العلاقة الحميمة مع الزوجة،. قم بإعداد شراب القرفة عبر غلي عيدانها جيداً بالماء لمدة 10 دقائق
الموز يريح الأعصاب
من الضروري أن تحصل على الهدوء والراحة بعد يوم عمل طويل، يحتوي الموز على الماغنزيوم الذي أثبتت الدراسات أنّه مهدئ طبيعي للأعصاب، تناول حبة من الموز سيساعد في الحصول على علاقة حميمة ضمن أجواء مريحة.

الجوز يمنح النشاط

الأوميغا 3 أحد أنواع الدهون غير المشبعة، وهو المكوّن السري للجوز الذي يزيد النشاط بشكل ملحوظ، يمكنك زيادة الجوز المفروم على أطباق السلطة أو حتى إضافته إلى أطباق الأرز.

العسل لمزيد من الطاقة

ملعقة صغيرة من العسل في الصباح الباكر كافية لتغيير حياتك الجنسية مع زوجتك إلى الأفضل، يحتوي العسل على مركبات ومواد غذائية تمنح الرجل شحنة من الطاقة المميزة.

الزعفران

يستخدم الزعفران كنوع من البهارات الشهية للأطعمة بالأاضافة الي فائدته العظيمة في تنشيط وتحفيز الرغبة الجنسية لدي الرجل , الا ان هناك محاذير من الافراط في تناوله لان الزيوت الموجودة فيه تؤثر على النشاط النفسي ويمكن ان يسبب الادمان، اي ان يتحول الى بديلا للافيون .

التمر

معروف عن التمر انه من اشهر الأأطعمة التي تعمل علي تكوين وزيادة السائل المنوي لدي الرجل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites