الأربعاء، 15 مايو 2013

برج القوس يعجب بالمراة المستقلة والصادقة جدافى عواطفها

برج القوس يعجب بالمراة المستقلة والصادقة جدافى عواطفها

إنه سريع الحركة، سريع التنقل، يحب فى شريكته أن تكون سريعة خفيفة مثله محبة للسفر والرحلات والنزهات.. "هذا شيء أعتقد أنه سيسعدك.."
يحب الوجه البشوش الذي لا تفارقه الابتسامة فأحب شيء له في الدنيا هو المرح والضحك فشاركيه مرحه... "حين تكون الحياة سعيدة يحقق الإنسان كل ما يتمناه.."

إنه رجل صادق إلى أبعد الحدود مما قد يغضبك أحياناً، ولكن عليك أن تعلمي أنه يقول الحقيقة بدون كذب فهو يكره الرياء والنفاق، وإذا أساء اليك بدون قصد يسارع بالاعتذار.. "اقبلي اعتذاره فهو صادق فيه.."



إنه شجاع يتحمل المخاطرة بنفسه، ولا يحب أن يعرض غيره للخطر أو أن يشاركه المخاطرة.. "شاركيه في المخاطرة من بعيد.."

 يهتم بالملابس والمظهر والموضة فالمظهر الخارجي مهم جداً وهو يعشق الملابس الرياضية المريحة والأنيقة التي توفر له سهولة الحركة والتنقل والسفر الذي يحبه.. "وفري له ذلك، وكوني أكثر حرصا منه على أناقته.."

يعشق الحرية والانطلاق، ويفر من المرأة التي تفرض عليه قيودا أو التي تريد أن تمتلكه، فهو يعجب فقط بالمرأة المستقلة المتحررة المحبة للمغامرة والاستكشاف لا المرأة التي تسعى إلى المشاكل بغيرتها الشديدة عليه.. "ابتعدي عن الغيرة فهو يستحق ثقتك.."

إنه رجل مسرف جداً وكريم ومضياف ومتفائل جداً وغير مبال بالصعاب والأزمات ويقبل الهزيمة بروح رياضية.. "كرمه المبالغ يحتاج إلى بعض من التحكم منك.."
له الكثير من الأصدقاء، والقليل من الأعداء لصداقته وبراءتة وشجاعته وعفويته.. "أنت محظوظة به وبمحبة الناس لكما.."
يجب المرأة التي تتحلى بالمرح وتشاركه حبه للرياضة والمستعدة دائماً للذهاب معه إلى أي مكان.. "تذكري أن المكان الذي يكون فيه هو أجمل مكان..."

فتاة برج القوس ( 23 نوفمبر * 21 ديسمبر )

هي متسامحة.. ويمكنها التكيف مع دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك.. من أهم صفاتها الصدق في عواطفها، وهي لا تعرف الخبث.. محبوبة ومتحدثة لبقة ومرغوب فيها في كل المجتمعات؛ فهي اجتماعية ومتحررة ومغامرة تكره القيود والضغوط.. "لا تمارس عليها أي ضغوط أو على الأقل تظاهر بذلك.."

هي منطقية وطيبة جداً، كما أنها نشيطة وعملية.. تحب السيطرة ولكن عندما تخطئ تعترف بأخطائها وتعمل على إصلاحها وتعتذر لصاحب الشأن.. "حين تقع في الخطأ.. اقبل أسفها سريعا.."

أحيانا تكون صريحة أكثر من اللازم وصراحتها تزعج الآخرين أحياناً.
طموحة بطبيعتها قوية الإرادة تميل إلى المرح واللهو والطرب كما أنها مليئة بالتفاؤل والانطلاق.

تميل إلى عمل الكثير من التغيرات في مظهرها فتشعر أنها فتاة متجددة دائماً

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites