الأربعاء، 29 مايو 2013

حملة تمرد .. "7 ملايين توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسى

"حملة تمرد ....REBEL تكمل طريق سحب الثقة الى 15 مليون توقيع"  

 فى تصريح لمؤسسى "حملة تمرد" والتى يقوم عملها على جمع التوقيعات الشعبية من الشعب المصرى لاجراء انتخابات رئاسية مبكرة وسحب الثقة من" الرئيس المصرى محمد مرسى"  بينما اكدت مؤسسى حملة تمرد انها جمعت 15 ملايين توقيع من الشعب المصرى على مستوى محافظات جمهورية مصر , ويتمنون القائمى على حملة تمرد ان تجمع 20 مليون توقيع مصرى على حملة تمرد لسحب الثقة من الرئيس الحالى المصرى محمد مرسى 
 ويذكر أن الرئيس المصري الحالي فازب 13 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية العام الماضي.
وسرد محمود بدر، المتحدث باسم حملة "تمرد" في مؤتمر صحفي اليوم حضرته شخصيات سياسية وعامة، تفاصيل الحملة والتوقيعات التي حصلت عليها.
 كما تاْتى محافظة القاهرة الأكثر تمردا بواقع 1,892,025 توقيع ، فيما وصل عدد التوقيعات التى حررها سكان الجيزة 330,254.
 و نجحت الحملة في جمع 492,922 توقيع في القليوبية، و 460,327 في الأسكندرية، بينما وصلت التوقيعات في المنوفية إلى 1,331,906 متمرد.
وكانت محافظة مرسي مطروح الأقل من حيث جمع التوقيعات التي وصلت فيها إلى1073 توقيع.



                              
          "معا... FOR REBEL "

وقد حضر مؤسس التيار الشعبي، حمدين صباحي، المؤتمر الصحفي إلا أنه غادر قبل بدايته مرجعا السبب إلى رغبته فى عدم سحب البساط من شباب الحملة.
وتلا محمد عبد العزيز، المتحدث باسم الحملة بيان الحملة الثالث، الذي أكد فيه على مشاركة الحملة فى مظاهرات "30 يونيو/حزيران المقبل"، واصفًا ذلك اليوم بأنه يوم فاصل فى تاريخ الثورة المصرية.
وندد البيان بما سماه "حملات التشويه التي يقوم بها الإخوان المسلمون" التى تنال من حملة "تمرد" وأعضائها، مرجعا سبب حملات التشويه إلى أن نظام مرسي "يرتعد خوفا من الالتفاف الشعبي الكبير حول الحملة."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites